PhenQ استعراض – كيف لي أن فقدت 15 ليرة خلال شهر واحد؟

Home » Review » phenq » PhenQ استعراض – كيف لي أن فقدت 15 ليرة خلال شهر واحد؟

في الأيام الحديثة في المجتمع، وزيادة استهلاك الوجبات السريعة وانخفاض مستوى النشاط تؤدي إلى زيادة الوزن قضايا كثيرة، وخاصة السمنة. هذه القضايا يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المضاعفات والأمراض، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، وما إذا كان الناس لا تجد الحل المناسب لمنعهم قريبا، فإن معدل الوفيات تبقي العام صعودها بعد عام.

ونحن نعلم جميعا كيف لانقاص الوزن - تناول كميات أقل وممارسة أكثر من ذلك. ومع ذلك، فإن حقيقة أن كنت تقرأ هذا المنصب يخبرنا أن كنت قد حاولت وفشلت. في الواقع ليس سهلا كما ما هو رأيك. لذا، ماذا يجب ان نعرف؟

فقدان الوزن ملاحق هي الجواب. في الواقع، انهم في كل مكان، ومعظمهم لا يعملون مثل الطريقة التي يصف الإعلان. بعض فعالة، مثل فينترمين، ولكنه يتطلب وصفة طبية من الأطباء.

اليوم، وأنا أعرض لكم منتج بارز - PhenQ - ليس فقط على فينترمين مكافحة البديل ولكن أيضا حل فعال حقا لانقاص وزنه بشكل آمن. دعونا نلقي نظرة عميقة على مراجعة PhenQ لدينا لمعرفة ذلك.

ما هو PhenQ؟

لا PhenQ العمل في الواقع؟  استعراض مفصل

PhenQ هو الصيدلانية فقدان الوزن الملحق التي يتم تصنيعها من قبل وولفسون بيرغ المحدودة - وقال العلامة التجارية الموثوقة التي انتشرت سمعتها في صناعة نوتراسيوتيكال لأكثر من عقد من الزمان. وقد PhenQ قدمت للتو إلى سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في عام 2015، لكنه ساعد حاليا أكثر من 190،000 العملاء على تحقيق الجسم يشتهون دائما.

المنتج يساعد على انقاص الوزن في خمس طرق مختلفة، بما في ذلك حرق الدهون المخزنة، ومنع إنتاج الدهون وقمع الشهية، وزيادة مستوى الطاقة وتحسين المزاج. انها FDA GMP والمعتمدة للسلامة، على الرغم من أن هناك بعض الآثار الجانبية المحتملة. كل زجاجة من PhenQ تحتوي على 60 حبة، وتتوفر على الموقع الرسمي. كما يأتي مع المال لمدة 60 يوما ضمان استعادة، سياسة خالية من الشحن وعدة خصومات عند شراء متعددة.

ما هي المكونات من PhenQ؟

  • ألفا-لاسي (من 25mg)

انها العنصر على براءة اختراع والتي تتم من خلال الجمع بين حمض الفا ليبويك والسيستين. وقد أثبتت الدراسات السريرية المختلفة تأثير متفوقة على تقليل الدهون في الجسم وزيادة كتلة العضلات في نفس الوقت. وهو يعمل فعالة حقا، مما تسبب في انخفاض 7.24٪ في الدهون في الجسم، أي بانخفاض بنسبة 3.44٪ في وزن الجسم وزيادة 3.80٪ في كتلة العضلات أكثر من 5 أشهر.

  • مسحوق Capsimax (15.5mg)

انها مصنوعة من خلال الجمع بين الفلفل، بيبيرين (الفلفل الأسود) والنياسين (فيتامين B3). في حين أن مركب من الفلفل الحلو وبيبيرين له تأثير قوي على تحول حتى حرارة الجسم لحرق الدهون المخزنة أكثر، وبيبيرين في حد ذاته يمكن أن يمنع إنشاء خلايا الدهون جديدة في الجسم. وهذا ما يسمى عملية حرق الدهون "حرق حرارة" وثبت للقضاء على ما يصل الى 250 سعرة حرارية يوميا.

  • كربونات الكالسيوم (625mg)

ليس فقط عنصرا حاسما لنمو العظام والكالسيوم هو أيضا كبير لالحفاظ على وزن صحي من خلال دفع الخلايا لتخزين أقل من الدهون. وبما أن الجسم لا تتراكم الدهون أكثر، فإنه يستخدم الدهون المتاحة لتتحول إلى طاقة بدلا من الرغبة في تناول المزيد من الطعام. والنتيجة هي أنه يمكنك التخلص من الوزن ETRA الخاصة بك بسرعة أكبر.

  • الكروم بيكوليناتي (10mcg)

فمن لديه القدرة على الحفاظ على نسبة السكر في الدم في الجسم على المستوى الأمثل. كما يتم استهلاكه، ويتم امتصاص السكر في الدم ونقلها إلى خلايا الجسم لاستخدامها كمصدر للطاقة. كما الخلايا الخاصة بك الحصول على ما يكفي من السكر، فإنها تتوقف حنين أنه. ما الكروم هل هو لتشجيع الخلايا الخاصة بك لتأخذ الكثير من السكر ممكن. وبما أن الرغبة في تناول السكر والكربوهيدرات منخفضة، فسوف تفقد الوزن.

  • الكافيين (142.5mg)

وعلى الرغم من المنشطات، يتم إضافة الكافيين إلى مجموعة واسعة من حبوب انقاص الوزن والمشروبات الطاقة. هناك العديد من الأسباب الوجيهة لذلك. أولا، ويعزز اليقظة وكذلك يقلل من التعب. ثانيا، فإنه يسرع عملية حرق الدهون عن طريق زيادة عملية التمثيل الغذائي وتوليد الحرارة. ثالثا، ما يجعلك تشعر بالجوع. وأخيرا، فإنه يساعدك على العودة إلى تجريب الروتينية الخاصة بك عن طريق تحسين أدائك.

  • Nopal (20mg)

Nopal هو نوع من الصبار، وهي غنية في الأحماض الأمينية والألياف. في حين أن الألياف يساعد على التحكم في الجوع الخاص بك، والأحماض الأمينية توفر لك المزيد من الطاقة لتجريب الروتينية شامل. وعلاوة على ذلك، فإنها طرد السوائل الزائدة من أنسجة الخاص بك، مما يعني أنك يمكن أن تقلل من الوزن الزائد الناجم عن احتباس الماء وسخام.

  • L-كارنيتين Furmarate (150mg)

انها تحدث بشكل طبيعي الأحماض الأمينية والذي يتوفر في لحم البقر والخنزير والدجاج والمأكولات البحرية والخضروات الخضراء والمكسرات والحليب والجبن، الخ انها قادرة على استقلاب تخزين الدهون في الجسم إلى طاقة. والنتيجة هي أن عليك أن لا تعمل فقط على تسريع عملية حرق الدهون ولكن أيضا منع التعب وبطيئا الناجمة عن اتباع نظام غذائي

ما هي فوائد PhenQ؟

PhenQ هو من بين أفضل حرق الدهون حبوب منع الحمل على السوق في الآونة الأخيرة بسبب طريقة فعالة وآمنة لأنها تركز على العودة الجسم الذي ننشده جميعا. كما ذكرت أعلاه، يعمل PhenQ في خمس مقاربات مختلفة. ها هم:

  • حرق الدهون

PhenQ حروق تخزين الدهون عن طريق تسريع التمثيل الغذائي في الجسم ومعدلات حرارة طوال اليوم، وخلال التدريبات، وحتى عندما كنت نائما. بهذه الطريقة، فإنه يجبر جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية من الطعام الذي تتناوله وكشف النقاب تدريجيا العضلات تحتها.

  • توقف إنتاج الدهون

منع الخلايا الدهنية الجديدة من تطوير هو المفتاح للحفاظ على الوزن إلى الأبد. لهذا السبب يتضمن PhenQ المكونات التي يمكن أن تشجع خلايا الجسم لتخزين أقل من الدهون، وهذا يعني أن الطعام الذي تتناوله لن تتاح لهم الفرصة لتتحول إلى دهون. لذلك، لم يكن لديك ما يدعو للقلق كسب المزيد من الوزن والتركيز يمكن 100٪ على حرق الدهون المخزنة.

  • قمع الشهية

واحدة من أفضل الطرق لخفض السعرات الحرارية هو أن يأكل أقل، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى التعب وبطيئا. لذا، ما PhenQ يفعله هو لمساعدتك على الشعور بالشبع لعدة ساعات بعد وجبات الطعام عن طريق الحد من شهيتك. وبعبارة أخرى، فإنه متعطش شغف الخاصة بك، مما يعني أنك سوف تكون قادرة على استهلاك كمية أقل من الطعام دون المساس الشبع.

  • تعزيز الطاقة

يشمل PhenQ بعض المكونات الغنية بالطاقة التي من شأنها أن تساعدك على "إعادة شحن البطاريات الخاصة بك" لتكون نشطة طوال اليوم وعلى الرغم من تناول كميات أقل. بهذه الطريقة، فمن يضمن ان كنت دائما الكامل للطاقة ليتفق ممارسة الروتين اليومي - العامل الرئيسي في كل حملة فقدان الوزن.

  • ويحسن المزاج

لأن الناس تقلل من كمية الطعام الذي يأكلون كثيرا، لأنها قد تشعر متعفف. يعرف PhenQ ذلك، وتشمل المكونات يتصرف مثل placeboes التي يمكن أن تحسن حالتك المزاجية لجعل متأكد من أن اتباع نظام غذائي لا تأخذ سلبا على أعصابك.

كيف يجب أن تأخذ PhenQ؟

الشركة المصنعة توصي لك أن تأخذ حبة واحدة من PhenQ مرتين في اليوم - واحدة مع وجبة الإفطار، والآخر مع الغداء الخاصة بك. أيضا، أعتبر مع كوب من الماء حوالي 20-30 دقيقة قبل الوجبة. كل زجاجة تحتوي على 60 حبة، مما يعني أنه يمكنك إكمال فترة توريد كل زجاجة بعد 30 يوما.

ملاحظات:

  • لا تتجاوز الجرعة الموصى بها.
  • أبدا مضاعفة جرعة القادمة إذا كنت أفتقد سابقتها.
  • لا أعتبر بعد 3:00 لأن الكافيين يمكن أن يقطع نومك ليلا.
  • الحد من استهلاك المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل القهوة، مع الأخذ PhenQ.

كم عدد ليرة يمكنك تفقد مع PhenQ؟

من بين مئات من الاستعراضات على شبكة الإنترنت، يمكنك أن ترى أن النتائج سوف تبدأ المقبلة بعد 1-3 أشهر. نأخذ في الاعتبار أن ليس كل الناس سوف الحصول على نفس النتائج. عملية فقدان الوزن وحرق الدهون يختلف باختلاف عوامل كثيرة، بما في ذلك الجين، والنظام الغذائي، وممارسة، والهرمونات، وما إلى ذلك من تجربتي الخاصة، وكنت ناجحة في فقدان حوالي 15lbs شهريا، وهو ما أحلم دائما قبل اتخاذ PhenQ.

وبطبيعة الحال، لتحقيق هذا الرقم المدهش، كنت أعيش بصحة جيدة حقا حين أخذ حبوب منع الحمل. على وجه الخصوص، قضيت 25 دقيقة على الأقل يوميا للقيام تمارين القلب. أكلت أيضا منخفضة الكربوهيدرات ومنخفضة السعرات الحرارية الأطعمة لنظام غذائي متوازن.

ووفقا لشهادات مختلفة من العملاء الذين تم المستهلكة PhenQ مع خطة النظام الغذائي وممارسة صحية، وأرى الكثير من نتائج باهرة. فعلى سبيل المثال، Taiylah (21 سنة، امرأة) مع 44lbs في 3 أشهر، غيسلان (31 سنة، رجل) مع 11lbs في غضون شهر، أكسيل (22 سنة، امرأة) مع 9lbs في الشهر، أو أبريل (35 عاما القديمة، وامرأة) مع 20lbs في 3 أشهر. لذلك، أود أن أقول أي مكان بين 10-30lbs شهريا ممكن.

 

[شرح معرف = "attachment_9" محاذاة = "aligncenter" العرض = "600"] فقد 44lbs في 3 أشهر - Taiylah يعانون من زيادة الوزن لسنوات، وقالت إنها لم شكوى وركز دائما مع ممارسة التمارين الرياضية، والتغذية السليمة واتخاذ PhenQ مثل حبوب الحمية السريعة . الصور الصحيحة هي نتائج حقيقية 100٪ [/ عنوان] [عنوان معرف = "attachment_178" محاذاة = "aligncenter" العرض = "600"]. فقد 11lbs في شهر واحد - الحصول على بالاحباط مع وزنه، وحاول بالفعل الكثير من المكملات الغذائية وأيضا تحسين نمط الحياة، ولكن لا يزال لا حظ. بعد قراءة مراجعة PhenQ أخيرا التي غيسلان الاستيلاء عليها. في شهر واحد فقط لاحظ نتائج إيجابية. [/ عنوان]

لا PhenQ لديها أي تأثير الجانبية المحتملة؟

نعم فعلا! ويتألف كل الملحق فقدان الوزن الآثار الجانبية المحتملة، وPhenQ ليست استثناء على الرغم من انها معروفة باعتبارها واحدة من أفضل حبوب لانقاص الوزن بسرعة. والخبر السار هو أنه من النادر جدا أن تجد آثار جانبية عند اتخاذ PhenQ. لذلك، لا يوجد سبب حقيقي للخوف طالما اتباع الجرعة الصحيحة.

بشكل عام، بعض ردود الفعل السلبية هي الإسهال وحرقة، والنفخ، والدوخة، جفاف الفم، والأرق، والصداع، وسرعة دقات القلب، والغثيان، الخ

الذي لا ينبغي أن تأخذ PhenQ؟

يجب أن لا تأخذ أي حبوب منع الحمل من PhenQ إذا كنت في هذه الشروط:

  • تحت سن 18
  • فوق سن ال 60
  • الحمل أو الرضاعة الطبيعية حاليا
  • أخذ الوقت الراهن الدواء الموصوف

كيفية شراء PhenQ

حيث لشراء : عنوان الأكثر موثوقية لشراء PhenQ هو موقعها الرسمي. الصانع لا يقبل إلا فيزا وماستركارد المدفوعات.

الحرة الشحن : يتم تسليم PhenQ في جميع أنحاء العالم، لذلك أينما كنت، يمكنك شرائه عبر الإنترنت. رسوم الشحن هو $ 9.98. يتم تطبيق سياسة الشحن مجانا فقط لأولئك الذين يأمرون اثنين أو أكثر من الزجاجات. ترسل جميع الطلبات في غضون 24-48 ساعة.

الخصم : السعر لكل زجاجة هو $ 69.95. إذا كنت من أجل زجاجتين، سوف تتلقى إحدى مجانا آخر، وبالتالي فإن السعر الإجمالي لهذه الزجاجات الثلاث هو فقط 139،90 $. أكثر من ذلك، إذا كنت من أجل ثلاث زجاجات، وستحصل على اثنين منها مجانية أخرى جنبا إلى جنب مع تطهير مجانية Advana، وكان السعر الإجمالي هو $ 189.95.

ضمان : شراء PhenQ خالية من المخاطر. ذلك لأن PhenQ يأتي مع ضمان 60 يوم المال الذي يسمح لك بالعودة أي زجاجة غير المستخدمة بعد 67 يوما (نعم! 67 يوما) من اليوم الذي امر به. سوف تتلقى كامل المبلغ، باستثناء رسوم الشحن.

أسئلة مكررة

هل يعمل للرجال والنساء؟

نعم فعلا! لا يهم إذا كنت رجلا أو امرأة. PhenQ يعمل كبيرة مع كليهما.

هل يمكنني فقدان الوزن دون ممارسة؟

يمكنك، ولكن التغيير يكون قليلا. لذلك، يجب أن يتم تنفيذ تمرين الروتين اليومي لتحقيق النتيجة المثلى. نصيحتي هي أن تبدأ مع بعض تمارين خفيفة لحوالي 20-30 دقيقة كل يوم، ثم زيادة كثافة لتسريع عملية حرق الدهون. يمكنك ممارسة الرياضة في المنزل أو الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية.

ماذا يجب أن آكل؟

أكل صحي ممكن! اقتراحاتي هي منخفضة الكربوهيدرات وانخفاض السكر في الأطعمة واللحوم الخالية من الدهن، والفواكه والخضروات والحبوب واللبن الخالي من الدهون، وما إلى ذلك بالطبع، والابتعاد عن الأطعمة السريعة مثل كنتاكي فرايد تشيكن، ورقائق البطاطس، والهمبرغر، والآيس كريم أو رامين.

غير PhenQ متاحة في المتاجر؟

لا! انها تباع فقط عبر الموقع الرسمي.

هل أحتاج إلى وصفة طبية لاستخدام PhenQ؟

لا! ليس هناك وصفة اللازمة لاستخدام PhenQ وجميع مكوناته هي العشبية.

استنتاج

شراء PhenQ خالية من المخاطر. استخدمت آلاف الزبائن عليه، والغالبية منهم راض. في نهاية المطاف، فإنه يستحق أن يكون واحدا من أفضل حبوب حرق الدهون على السوق في الوقت الحالي. شرائه، وسوف لا تندم!

آمل أن تستمتع لدينا مراجعة PhenQ . إذا كان لديك أي سؤال، واسمحوا لنا أن نعرف من خلال ترك تعليقك في المربع أدناه. ونحن سوف يجيب على جميع! ولا ننسى أن نعود وتخبرنا عن قصة نجاحك، عن مقدار الوزن كنت قد فقدت وحول ما قمت به للحفاظ على جسمك المطلوب.

1 BOTTLE
$69
Retail: $79.95
Save $10 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
$139.90
Retail: $239.85
Save $99.95 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE ADVANA CLEANSE
$189.95
Retail: $399.75
Save $209.80 Right Now!
buy now »

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

Author: Adhika Dibya

Nutritionist and Dietician based in Jakarta, with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Gadjah Mada University.

اشتري الآن »