PhenQ مراجعة ~ هل حقا العمل لانقاص الوزن؟ لجنة تقصي الحقائق مشاركات وأخيرا كشفت

Home » Review » phenq » PhenQ مراجعة ~ هل حقا العمل لانقاص الوزن؟ لجنة تقصي الحقائق مشاركات وأخيرا كشفت

إذا كنت تعبت من محاولة مختلفة طريقة فقدان الوزن مع نتائج قليلة أو معدومة لاظهار ذلك، فإنه من المحتمل ان يكون فكرة جيدة لإعطاء حبوب الحمية مثل  PhenQ المحاولة.

[TTT] - زيادة الوزن

إذا قمت بزيارتها لدينا بلوق قبل ذلك كنت أعرف أنني أؤيد ضخمة من جودة عالية المكملات غاركينيا. ومع ذلك، هناك غيرها من الملاحق العظيمة التي يمكن أن تساعدك على الحصول على مذهلة النتائج وفقدان الوزن.

وحقيقة الأمر هي أن هناك العديد من أنواع يمكنك أن تجرب، بما في ذلك:  

  • حاصرات الدهون،
  • حاصرات الكربوهيدرات
  • وهكذا دواليك.

ومع ذلك، في مرحلة ما بعد أريد أن أركز على علامة تجارية شعبية جدا هي التي تخلق الكثير من شرب حتى الثمالة على الانترنت. ومن PhenQ.

منذ البداية، أود أن أعترف أن معظم Phenq التعليقات التي أرى حاليا على الموقع قد حصلت فعلا تحت جلدي.

تقريبا يبدو كل حبوب الحمية مراجع لهذه العلامة التجارية المدرجة ضمن أفضل الخيارات. نظرا لأننا نعيش في عالم حيث أنه من الصعب للغاية أن نفرق المراجعين حقيقي من المسوقين الجشع، وجدنا أنه من المهم لكشف الحقيقة الحقيقية وراء تلك الاستعراضات Phenq الملونة.

  • هو نتاج جيدة كما أنها توحي؟
  • هل وافقت عليها الهيئة؟
  • ما هي الأعراض الجانبية؟

استمر في القرائة لتجدها.

ذلك بالضبط ما هو PhenQ؟ وما مدى فعالية ذلك لتخفيف الوزن؟

لا PhenQ العمل في الواقع؟  استعراض مفصل

الحقيقة الواضحة هي أن Phenq هي حبوب منع الحمل النظام الغذائي.

وتأتي كل حزمة في زجاجة تضم 60 حبوب منع الحمل. على ما يبدو، وتقول الشركة المسؤولة عن مبيعاتها أنهم خدموا أكثر من 190،000 العملاء من جميع أنحاء العالم.

لم نتمكن من التحقق من هذه الحقيقة.

ومع ذلك، ليس هناك خلاف على أن هذا المنتج هو شعبية كبيرة.

ويكشف البحث خلفية أكثر قليلا من التي يتم تصنيعها من قبل شركة تسير وفقا لاسم ERGO المجموعة المحدودة. هذه هي شركة مقرها في دبي، والتي هي جزء من دولة الإمارات المتحدة.

منتج آخر المصنعة من قبل نفس الشركة Testogen، الذي يهدف إلى تعزيز التستوستيرون لدى الرجال.

ما لا نعرفه ولكن هو ما إذا كانت الشركة لديها شركة تابعة أو الولايات المتحدة على كل حال فإنه يعمل بما يتماشى مع المعايير والممارسات للولايات المتحدة.

بعض الاستعراضات Phenq تدعي أن حبوب منع الحمل يتم تصنيعها في منشأة FDA المعتمدة. ومع ذلك، نظرة خاطفة على موقع الإدارات تكشف أن الهيئة لا يصدق أو الموافقة على مرافق التصنيع لإنتاج ملاحق النظام الغذائي.

وعلى الجانب الإيجابي رغم ذلك، لا يوجد أي ذكر لPhenq على قسم توعية الإدارات المستهلك للموقع. هذا أمر جيد لأنه مع شعبية قد جلب على السوق، وكنا نتوقع العثور عليه في القائمة السوداء من قبل FDA على كل حال كان عملية احتيال.

ووفقا للموقع الرسمي، وهذا المنتج يساعد على حرق الدهون المخزنة، وتعزيز مستويات الطاقة، ورفع المزاج، ومنع إنتاج الدهون ويقمع الشهية.

ولكن من أجل أن يحدث ذلك، فإنها ننصح اتخاذ قرصين في اليوم الواحد ( واحدة خلال الإفطار وآخر أثناء وجبة غداء ).

يجب أن لا تأخذ حبوب منع الحمل أخرى بعد 15:00 لمحتوى نسبة عالية من الكافيين الدواء يمكن أن يقطع عادات النوم الخاصة بك.

من ما يمكن أن جمع، كان Phenq في السوق لمدة ثلاث سنوات حتى الآن وأنها متاحة حصرا من الموقع الرسمي. وهناك أيضا الشحن في جميع أنحاء العالم مجانا وضمان استعادة الاموال لمدة 60 يوما.

ما المكونات المكياج Phenq؟ وهل وتسهيل لتخفيف الوزن؟

يتكون هذا الملحق فقدان الوزن من عدة مكونات وهي: مسحوق capsimax، بيكوليناتي الكروم، كربونات الكالسيوم، L-كارنيتين، furmarate، nopal والمكون الرئيسي على بعد Lacys إعادة تعيين.

إلا إذا كنت من العلماء، وهناك احتمالات أن لديك أي فكرة ما هي تلك سبعة. لذلك دعونا تقسمها بالنسبة لك.

مسحوق Capsimax

هذا هو مزيج من الفلفل والنياسين، والكافيين وبيبيرين.

يتم الحصول على الفلفل من النباتات الفلفل الحار التي كانت تستخدم منذ زمن سحيق للحث على عملية فقدان الوزن. ومن المعروف أيضا باسم النياسين فيتامين B3 ويوصى عموما لتحويل الدهون المخزنة إلى طاقة.

وتشتهر الكافيين لقدرته على تحسين عملية التمثيل الغذائي وبيبيرين مستخرج من الفلفل الأسود يلعب دورا في خفض الدهون.

بيكولينات الكروم الثلاثي

لا تدع اسم يتوهم يخدعك، الكروم بيكوليناتي هو المعدنية الطبيعية الموجودة في الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه.

ومن المعروف شعبيا لمواجهة مقاومة الانسولين. مجلة التغذية توصي أنه لقمع الرغبة الشديدة وتنظيم مستويات السكر في الدم الكربوهيدرات.

وهناك أيضا أدلة على أن الكروم بيكوليناتي يمكن أن يقلل زيادة الوزن في داء السكري من النوع 2.

كربونات الكالسيوم

هذا هو شكل الغذائية من الكالسيوم.

ليس هناك الكثير من المعلومات عن ما يفعله هذا العنصر في ما يخص فقدان الوزن على الرغم من Phenq يدعي أنه يشجع حرق الدهون.

حتى الآن، لا توجد دراسات علمية لدعم هذا الادعاء. لحسن الحظ، كربونات الكالسيوم هو عنصر آمن نسبيا وحفظ الآثار الجانبية معتدلة، فمن المستحسن لبناء عضلات صحية وتحسين وظائف القلب والأوعية الدموية .

L-كارنيتين Furmarate

L-كارنيتين Furmarate هو شكل من أشكال بناء البروتين كتلة ( المعروف أيضا باسم حمض أميني ) التي وجدت أساسا في الأفوكادو ومنتجات الألبان.

تظهر الأبحاث أن هذا يلعب دورا أساسيا في إنتاج الطاقة والتمثيل الغذائي للدهون.

جامعة ميريلاند المركز الطبي يؤكد أن أدلة قليلة جدا يوجد لإظهار مدى L كارنيتيني يمكن أن تساعد في فقدان الوزن، وعلى الرغم من أن بعض الدراسات تشير إلى ملحق يمكن أن تزيد من كتلة العضلات.

Nopal

يتم الحصول على هذه من جوز الهند وتشتهر خصائصه المضادة للأكسدة.

وفقا لمقال من "مجلة التغذية السريرية" الذي نشر في عام 2014، وهذا يمكن أن تقلل من الضرر التأكسدي للدهون ضمان تفقد ليس فقط من الدهون ولكن القيام بذلك بطريقة صحية .

في دراسة أخرى للدكتور ماريا فرنانديز كاليفورنيا بقيادة الولايات المتحدة، تبين Nopal أن تؤدي إلى انخفاض 28 في المئة في مستويات الكولسترول.

ألفا-Lacys إعادة تعيين

هذه هي صيغة براءة اختراع والتي تحتوي على السيستين وALA (حمض ألفا Lipoic).

هذا العنصر يعمل عن طريق التحكم وتحييد الجذور والتي تنسب إلى الشيخوخة، والتدريب المكثف واضطرابات الجسم العامة.

واشادت بعض الباحثين على بعد اسي إعادة تعيين لكونها تغير قواعد اللعبة في Phenq وربما سبب فعاليته وقوته .

هل هناك أي العلوم الصلبة للتحقق من فعالية هذه PhenQ المكونات؟

لم نجد أي دراسات أجريت حول المنتج بشكل عام. ومع ذلك، تمكنا أن تأتي عبر دراسات أجريت على المكونات الفردية Phenq ل.

وتشير الدراسة الأولى نحو فعالية مسحوق Capsimax ويحمل عنوان هو " Capsaicinoids وcapsinoids : دور محتمل للإدارة الوزن؟ استعراض منهجي للأدلة ".

بتاريخ 22 مايو 2012، وشملت الدراسة 563 مشاركا، ولاحظ أنه على الرغم من capsaicinoids ليست رصاصات سحرية لانقاص الوزن، وهناك أدلة قوية على أنها يمكن أن تلعب دورا كجزء من إدارة الوزن.

في بعد محاكمة طيار آخر، استخدمت 113 شخصا عشوائية لاختبار فعالية الكروم بيكوليناتي في قمع حنين الكربوهيدرات.

بعد 8 أسابيع من المراقبة الروتينية، وأشارت نتائج الدراسة إلى أن الكروم عنصر يمكن أن تساعد في السيطرة حنين الكربوهيدرات.

الدراسة الأخيرة وجدنا ارتباطا وثيقا هذا المنتج فقدان الوزن هو "الكافيين وممارسة التمارين الرياضية: التمثيل الغذائي، والقدرة على التحمل والأداء" الذي هو مؤرخة عام 2001 على المكتبة الوطنية الأمريكية للطب (المعهد الوطني للصحة).

تؤكد هذه الدراسة أن الواقع، والكافيين يمكن أن تعزز عملية أكسدة الدهون عن طريق تجنيب الجليكوجين في العضلات، مما يخلق بيئة مواتية داخل الخلايا التي تعزز الأيض .

ولتحقيق هذه الغاية، على الرغم من عدم وجود دراسات علمية أجريت على المنتج بالكامل، فمن الواضح أن بعض (إن لم يكن كل) المكونات الواردة فيه يمكن أن تعمل في تناغم تام لمساعدتك على تحقيق أهدافك وفقدان الوزن.

ما هي بعض من الفوائد الرئيسية من PhenQ؟

رحلة فقدان الوزن هو واحد الساحقة، وخصوصا عندما يحتاج المرء سرعة للوصول إلى الذروة.

مع أدلة والنصائح والخارقة القادمة من كل الاتجاهات، من المهم أن ندرك أن في نهاية المطاف تغيير قواعد اللعبة يجب أن يكون منتج الكل في واحد، واختبارها علميا.

لذلك مرة أخرى يطرح سؤال، هل Phenq تلبية قطع؟

دعونا تزن في بعض من فوائدها المتصورة.

حرق الدهون

يدعي هذا حبوب الحمية لتحسين فقدان الوزن عن طريق زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم وزيادة معدل حرارة واحد.

إلى حد ما يبدو أن النظرية صحيحة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذين العاملين وحدها ليست كافية للحث على فقدان الدهون على المدى الطويل.

وقف إنتاج الدهون

كثير من الناس لا يعرفون ذلك، ولكن حرق الدهون بشكل عام وإدارة الوزن من الصعب جدا وذلك لأن الدهون جديد يحافظ التي يتم إنتاجها.

بعض الأخبار الجيدة إلى أي شخص يفكر في استخدام Phenq هو أنه يدعي للمساعدة في وقف إنتاج الدهون الجديد. يتم ذلك عن طريق تعزيز كفاءة الكبد في تحويل الكربوهيدرات الى دهون.

Phenq مشهور أيضا للحد من الكربوهيدرات والرغبة الشديدة في أن يقطع شوطا طويلا في السيطرة على الوضع.

كبح شهيتك

مما لا شك فيه، وذلك باستخدام هذا حبوب منع الحمل يمكن أن تساعد في تهدئة آلام الجوع الخاص بك. بعض العناصر المدرجة في ذلك تعزيز الشعور بالشبع وتحقيق الاستقرار في الجهاز الهضمي.

الذي يجعل من الممكن التمسك فقط على وجبات رئيسية في اليوم. وهذا يعني أيضا ومزيد من خفض احتمال بك من كسر القواعد اتباع نظام غذائي عن طريق الانغماس في تناول وجبة خفيفة غير صحية.

في الواقع، هناك أدلة علمية هائلة لدعم هذه الطريقة .

زيادة مستويات الطاقة

واحدة من أكبر المخاوف التي تظهر عندما يبدأ احد في مهمة فقدان الوزن هو كيفية إدارة مستويات الطاقة.

اتباع نظام غذائي، والصيام المتقطع وصرامة ممارسة يمكن أن تودي بحياة عليك تسبب لك لإبطاء على الأنشطة الخاصة بك يوما بعد يوم.

لكن هذا ليس هو الحال مع Phenq. وبصرف النظر عن زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك، فإنه من مستويات الكافيين العالية تبقي لكم مركزة وذات دوافع طوال اليوم.

تعزيز مزاجك

Phenq غير محملة المزاج تعزيز الخصائص.

استعراض Phenq مختلفة تشير إلى أنه يزيل تماما شعور غريب الأطوار من حياتك. ممارسة يمكن أن تحسن المزاج جدا، لذلك إذا كنت تستطيع إدارة ليسجل بضع ساعات في الصالة الرياضية عند استخدام هذا المنتج، هل تلاحظ تحسينات كبيرة في مزاجك.

أفضل للجميع، وحبوب منع الحمل يعطي النظر بعناية في أعصابك من خلال خصائص لتحسين الحالة المزاجية لها، بالإضافة إلى تعزيز اللياقة البدنية الخاص بك.

هل هناك أي المحتملة PhenQ الآثار الجانبية ما يدعو للقلق؟

واحدة من المكونات الرئيسية في هذا النظام الغذائي حبوب منع الحمل هو الكافيين، والتي على الرغم من زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك يمكن أن تتداخل مع أنماط النوم الخاصة بك. هذا هو السبب فمن المستحسن أن تأخذ هذا فقط أثناء الإفطار والغداء .

في نفس الوقت، إذا كنت حاملا أو الرضاعة الطبيعية فإنك قد ترغب في أن تحصل على موافقة من الطبيب. تنطبق الحالة نفسها إذا كان لديك أي حالات طبية مزمنة، موجودة مسبقا أو إذا كنت تأخذ أدوية أخرى .

شيء مثير للاهتمام حول PhenQ هو أن غالبية الناس الذين استخدموا ذلك لم تبلغ الآثار السلبية الناجمة عن استخدامه. من الآثار الجانبية معتدلة ذكرت حتى الآن ما يلي:

  • قلق
  • الهلع
  • قيء
  • غثيان
  • القضايا في الجهاز الهضمي

عيب آخر محتمل من استخدام هذا المنتج هو أن آثار فقدان وزنه تقتصر فقط لفترة قصيرة.

وهذا يعني ان لديك لتبني نمط حياة صحي حتى بعد استخدامه وإلا فإنك قد لا تزال استعادة الوزن بضع سنوات قليلة إلى أسفل الخط.

عند كل ما يقال ويفعل، ونحن لا تزال تشعر بحاجة إلى أن تتم على هذا النظام الغذائي حبوب منع الحمل المزيد من الدراسات العلمية وخاصة للتأكد من الآثار الطويلة الأمد على الصحة.

أين يمكنني شراء PhenQ؟

ونظرا لشعبيتها المتنامية، Phenq هو عرضة لعمليات الاحتيال.

نعم، صدقوني، هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في الاستفادة من نجاح هذا المنتج. وتجنب الحصول على صفقة الخام من عجلات المتعاملين، وتريد أن تتأكد من أن تحصل فقط هذا العرض من مصدر موثوق.

أما الآن، فإن حبوب منع الحمل النظام الغذائي هو متاح حصريا على الموقع الرسمي. بعض العناصر الرئيسية لأبحث عن لمجرد التأكد من أنك تحصل على صفقة الصحيح ما يلي:

  • المال سياسة الضمان
  • قائمة شاملة من المكونات
  • حرية الملاحة في جميع أنحاء العالم

برو والعيوب من استخدام PhenQ الدهون الشعلة

ما أدرك أثناء القيام بحثي هو أن معظم التعليقات PhenQ على الانترنت نتحدث فقط عن الجانب الجيد من هذا المنتج. وهذا هو أساسا لأنها يتم تعويضهم عن استعراضاتها.

في حين أن هذا الموقع يقبل اللجان التابعة لها، ( انظر موقعنا العقد )، هدفي هو توفير 100٪ مشاركات حتى يتسنى لك أيها القارئ يمكن أن تجعل أي قرار مستنير علم.

حتى مع أن يقال، وهنا كل من إيجابيات وسلبيات PhenQ مع أي شيء إهمالها.

الايجابيات

  • يعيد اللياقة البدنية العامة الخاصة بك
  • يعزز الأيض الخاص بك
  • يحسن نوعية الحياة الخاصة بك
  • يعزز الإنتاجية خلال النهار
  • يعزز نمو العضلات، وذلك لتخفيف الجسم جيدا
  • يعمل بطريقة طبيعية 100٪

سلبيات

لن تتورع صغيرة مع المنتج خلاف شبه مثالية يكون أن سعره أعلى قليلا من المكملات الأخرى المتاحة. ولكن كما شخص الذي يبحث حقا للتغلب على انتفاخ، فإننا بدلا عليك دفع قسط للحصول على بعض نتائج لافتة من السعر الرخيص إلا أن خيبة أمل.

مراجعات حقيقية وشهادات من الزبائن PhenQ السابق

"لقد تم استخدام PhenQ لمدة 2 أيام الآن، ولقد فقدت شهيتي تماما وهو أمر جيد لأنه قبل أن أتمكن الأدبية أكل المنزل باستمرار. وحتى الآن على ما يرام. "- لينا

" لقد كانت تجربتي أفضل لقد كان، ويرجع ذلك أساسا لقد فقدت نحو 30 جنيها منذ أمرت أول زجاجة بلدي في يناير 3. أنا حقا أحب PhenQ وسأشتري ذلك مرارا وتكرارا حتى أنا وصول إلى هدفي. "- كريستينا مورفي

"إنها ليست حبوب منع الحمل معجزة وأنا لم تفقد 36 جنيه خلال الليل. في المتوسط فقدت حوالي 4 جنيه استرليني في الاسبوع. أنه حقا لا تعمل إذا كنت العصا معه "- إميلي ووكر

الحكم: هل PhenQ العمل ويستحب؟

لدينا خط القاع على نظرات PhenQ هو أن الأول من كل ما أحب حقيقة أن هذا المنتج يباع مع ضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما .

ومع ذلك، كنا مترددة بعض الشيء لإعطائه عشرة من أصل عشرة تصنيف بسبب بعض الشكاوى مرتبطة آثار جانبية مثل الغثيان والصداع. ومع ذلك، فإننا واثقون تماما من أن يعمل PhenQ، إلا أنه بالنسبة لبعض الناس، والأمر يحتاج إلى بعض الوقت لتعتاد على ذلك.

1 BOTTLE
$69
Retail: $79.95
Save $10 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
$139.90
Retail: $239.85
Save $99.95 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE ADVANA CLEANSE
$189.95
Retail: $399.75
Save $209.80 Right Now!
buy now »

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

اشتري الآن »