PhenQ لتخفيف الوزن الملحق المراجعات – هل حقا هذا جيد؟

Home » Review » phenq » PhenQ لتخفيف الوزن الملحق المراجعات – هل حقا هذا جيد؟

فقدان الوزن هو شيء أن الكثير من الناس يريدون تحقيقه. مما لا يثير الدهشة، وبالتالي فإن السوق من الكتب وفقدان الوزن، والحبوب، والبرامج، والمنتجات ضخمة. في الواقع، بل هو صناعة تبلغ قيمتها مليار دولار. صعوبة مع صناعة بهذا الحجم، للأسف، هو أنه يمكن أن تكون ساحقة جدا لتحديد المنتج الذي سيكون من الأفضل بالنسبة لك.

أصبح منتج جديد متاح ويطلق عليه "PhenQ، وفي هذه المقالة، سوف ندرس ماذا يمكن أن يكون الخيار الأول لمعظم الناس. هذا هو فقدان الوزن الطبيعي المنتج الذي تم تصميمه للاستفادة من آليات حرق الدهون في الجسم. قال ذلك، وربما كنت قد سمعت كل ذلك قبل ويتساءل ما الذي يجعل PhenQ مختلفا. هنا، فإننا سوف نلقي نظرة على ماذا يعمل حقا بطريقة غير آمنة.

ما هو PhenQ؟

لا PhenQ العمل في الواقع؟  استعراض مفصل

PhenQ هو تكملة فقدان الوزن مكونة من المكونات الطبيعية. وقد لوحظت هذه المكونات لتعمل في تعاون مع بعضها البعض لتعزيز آليات الرقابة حرق الدهون وتخزين الدهون في الجسم. وقد تم اختيار المكونات بعد سنوات عديدة من الدراسات العلمية، التي مصنعي اكتسبت فهم أكبر للعمليات البيولوجية تشارك مع تخزين وحرق الدهون. ويتم ذلك دون اللجوء إلى فينترمين، وهو الدواء الذي وجدت لتكون فعالة لانقاص الوزن ولكن كانت له آثار صحية غير مقبولة. بدلا من ذلك، أن لديها المقومات براءة اختراع، والذي ألفا-LACYS RESET®، وسوف نناقش هذا بمزيد من التفصيل لاحقا.

تم العثور على العديد من مكوناته أيضا في غيرها من المكملات الغذائية وفقدان الوزن، ولكن PhenQ هو أول من وضعوا لهم جميعا معا في السهل أن تأخذ حبة واحدة. أفضل للجميع، والمكونات الطبيعية 100٪. من حيث كيفية عمل PhenQ، والمكونات تآزر إلى:

  • قمع الجوع الخاص بك الرغبة الشديدة والرغبة، لكنهم لا تجعلك تشعر استنفدت، والتي معظم المنتجات الأخرى القيام به. عادة، عندما يتم قمع الشهية ويتم تقليل السعرات الحرارية، وجسمك لم يعد لديه ما يكفي من الطاقة، وهو ما يجعلك تشعر بالتعب ذلك.
  • حرق الدهون المخزنة بالفعل عن طريق إحداث آليات طبيعية في الجسم، مما مكنها من تحويل الدهون إلى طاقة. وهذا هو أيضا السبب في أنك لن تشعر بالتعب.
  • وقف المزيد من الدهون من يتم إنتاجها، وضمان أنه ليس هناك سوى كمية صحية من الدهون يبقى في الجسم. وهذا يمنعك من وضع على الوزن.
  • زيادة الطاقة الخاصة بك مستويات عن طريق السماح جسمك استخدام ما يصل احتياطي الدهون التي هي بالفعل هناك.
  • ويحسن المزاج، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت خفض السعرات الحرارية، ويكون لها زيادة الطاقة. معظم الناس الذين يجدون أنفسهم الحمية غاضب جدا وهبوطا، وهو ما لا يحدث عند اتخاذ PhenQ.

أهمية خاصة هو أن PhenQ تدعمها الأدلة العلمية. وعلاوة على ذلك، في حين لم يتم تنظيم ملحق صناعة، الشركة المصنعة تنتج هذا الملحق في منشأة FDA GMP والموافقة عليها. هذا يضمن أن الصيغة هي آمنة تماما.

الشركة المصنعة لPhenQ هو ERGO المجموعة المحدودة هذه الشركة قد تم تصنيع المنتجات الصحية لأكثر من عقد من الزمان. وكدليل على فعالية منتجاتها، لديهم أكثر من 190،000 رضى العملاء . هذا يمكن أن تعطيك راحة البال مع العلم أن هذه هي شركة محترمة وموثوق بها.

PhenQ الملحق حقائق والمكونات

وفقا لالصانع، فإنها لاحظت النتائج PhenQ استثنائية. على وجه التحديد، يتم تسليم هذا من خلال الجهود المشتركة من المكونات الفردية، والتي كانت متاحة فقط في الحبوب منفصلة. عند شراء PhenQ، سوف تتلقى زجاجة مع 60 حبوب منع الحمل. يحتوي كل حبوب منع الحمل:

  • كربونات الكالسيوم (625 ملغ) . الكالسيوم مهم جدا للعظام، ولكن يمكن أيضا تساعد في خلق والحفاظ على وزن صحي. وأظهر عدد من الدراسات أن تشجع الخلايا على استخدام الطاقة، بدلا من تخزين الدهون. في الأساس، فإنه يقول الخلايا أن الجسم لم يعد لديه لتخزين أي دهون، حيث لا يوجد نقص الغذاء المقبل. في الواقع، أظهرت دراسة لمدة ستة أشهر أن البالغين البدناء الذين تناولوا مكملات الكالسيوم فقدت وزنا أكبر من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.
  • L-كارنيتين Furmarate (142 ملغ) ، وهو من الأحماض الأمينية الطبيعية. انها وجدت في الأطعمة، مثل اللحوم الحمراء والخضروات والمكسرات. هذه الأحماض الأمينية يساعد الجسم على تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة. وبالتالي، يتم حرق الدهون في الجسم دون أن يشعر استنفدت والتعب، والتي هي تجربة مشتركة مع اتباع نظام غذائي.
  • مسحوق Capsimax (15.5 ملغ) . وقد ثبت هذا الانفجار حرفيا الدهون بعيدا. وهي مكونة من مادة الكافيين، فليفلة، النياسين (فيتامين B) وبيبيرين (الفلفل الأسود). والمعروف ان كلا الفلفل الحلو وبيبيرين أن لها خصائص حرارة قوية. وهذا يعني أن درجة حرارة الجسم الداخلية ترتفع، والذي يجعل من حرق المزيد من الدهون، مما يؤدي إلى فقدان الوزن. وعلاوة على ذلك، فقد اقترح بعض الدراسات أن piperin يتوقف تشكيل الخلايا الدهنية الجديدة. وكان الفلفل على نطاق واسع البحث لإثبات أن لديها فقدان الوزن الفوائد التي تعود على المستويات ذات الصلة سريريا.
  • الكروم بيكوليناتي (80 ميكروغرام) ، والذي يعمل مع الأنسولين للمساعدة في استقلاب الكربوهيدرات.
  • الكافيين لا مائي (150 ملغ) ، والذي يضمن أن كنت نشيطة
  • Nopal (20 ملغ) ، وهو صبار مليء بالألياف، وبالتالي يترك لك الشعور أكمل لفترة أطول. كما أنه يحتوي على الأحماض الأمينية الهامة، التي تزيد من مستوى الطاقة لديك، الذي هو ضروري عند فقدان الوزن. وعلاوة على ذلك، فإنه يحارب احتباس السوائل، والذي هو السبب الشائع للناس أن أثقل مما ينبغي. ومن الإحمرار خارج أي السوائل التي يتم تخزينها دون داع في الأنسجة.
  • α-LACYS RESET® (25 ملغ) - "سرية" المكون من PhenQ، وفي الوقت نفسه، هو العنصر الملكية وبراءة اختراع، والمعروفة باسم α-LACYS RESET®. أنه يحتوي على السيستين وحمض ألفا ليبويك، والتي تعمل بالتآزر معا للسيطرة على الحد من خلية والتوازن الأكسدة. بعبارات بسيطة، وهذا العنصر يعمل عن طريق زيادة الأيض وهذا ثبت علميا. وقد أظهرت الدراسات العلمية أن الذين يستخدمون α-LACYS RESET® خسر 7.24٪ من الدهون في الجسم و3.44٪ من وزن الجسم، مع زيادة كتلة العضلات من خلال 3.80٪. هنا هي بعض الرسوم البيانية وفقا لدراسة علمية، والتي تبين فعالية استخدام PhenQ:

    • خسر ما يصل الى 3.44٪ من إجمالي وزن الجسم
    • خسر ما يصل الى 7.42٪ من إجمالي الدهون الجسم
    • تعزيز كتلة العضلات من خلال 3.80٪

خصائص التآزر من المكونات PhenQ مثيرة للاهتمام بشكل خاص. الخلايا إشارات الكالسيوم لحرق الدهون، والفلفل يجعل هذا أسهل عن طريق رفع درجة الحرارة الداخلية الخاصة بك، وNopal يضمن لك عدم تشغيل منخفضة على الطاقة، وغيرها من المكونات تقديم مساهماتها الخاصة. على هذا النحو، كل عنصر لا شيء خاص به، ولكن التأثير الكلي هو أفضل بكثير مما لو أخذت المكونات على حدة. لذلك يعمل PhenQ؟ ومن المؤكد كذلك، وفقا لدراسات علمية فضلا عن الآلاف من المقيمين.

كيفية اتخاذ ذلك؟

للحصول على أفضل النتائج، واتخاذ قرصين PhenQ يوميا، واحدة في وجبة الإفطار واحد على الغداء. وهذا يعني أن زجاجة 60 حبة واحدة ستكون كافية لمدة شهر واحد. من المهم عدم اتخاذ ليلا، لأنك يمكن أن تجد صعوبة أكبر في الحصول على النوم بسبب مستوى الطاقة المتزايدة.

ماذا عن الآثار الجانبية؟

ويرتبط PhenQ مع بعض الآثار الجانبية، على الرغم من أن أيا منهم خطرة. في الواقع، فإن بعض حتى تحسين صحتك. وتتضمن ما يلي:

  • محتوى كربونات الكالسيوم والألياف في Nopal يمكن أن يعني أن الناس الذين هم عرضة للإمساك قد تواجه بعض الصعوبات.
  • سوف تشعر بالعطش جدا، ويرجع ذلك أساسا إلى آثار حرارة من PhenQ. ومع ذلك، وهذا هو أحد الآثار الجانبية صحي لأنها سوف تجعلك شرب المزيد من المياه، وهذا بدوره يعني أنك تأكل أقل، وأنك أكثر قدرة على طرد السموم من الجسم.
  • وقد لاحظت بعض الناس الحرص طفيف والعصبية خلال الأيام القليلة الأولى من تناول المكمل، على الرغم من أن هذا يذهب بعيدا بسرعة.

ذلك هو PhenQ آمنة؟ إطلاقا!

PhenQ مراجعات العملاء

فقد غيسلان R.، سن 31، 11lbs في الشهر فقط 1!

محبط مع وزنه، وحاول بالفعل الكثير من المكملات الغذائية، وكذلك تحسين نمط الحياة، ولكن لا يزال لا حظ. بعد قراءة مراجعة PhenQ أخيرا التي غيسلان الاستيلاء عليها. في شهر واحد فقط لاحظ نتائج إيجابية.

 

فقد Taiylah P.، سن 21، 44lbs في 3 أشهر فقط!

فقدت 44lbs في 3 أشهر - Taiylah يعانون من زيادة الوزن لسنوات، وقالت إنها لم شكوى وركز دائما مع ممارسة التمارين الرياضية، والتغذية السليمة واتخاذ PhenQ مثل حبوب الحمية السريعة. الصور الصحيحة هي نتائج حقيقية 100٪.

الأسعار وما تحصل عليه

أفضل مكان لشراء PhenQ مباشرة من على الموقع الرسمي . هذا يضمن أن كنت في الواقع الحصول على المنتج المناسب، وليس نسخة غير قانونية. PhenQ هو الثمن بعض الشيء، ولكن بعض العروض الخاصة لشراء كميات كبيرة متوفرة:

  • شراء اثنين من الحصول على واحدة مجانا - يمكنك الحصول على "العرض لسعر شهرين وثلاثة أشهر العرض.
  • شراء ثلاث الحصول على اثنين من ثلاثة، مع زجاجة إضافية من Advana طهر - تتلقى إمدادات خمسة أشهر لسعر الثلاثة، فضلا عن المطهر المضافة.

لا توجد رسوم البريد والتعبئة والتغليف، بغض النظر عن مكان في العالم أنت، وبغض النظر عن عدد الزجاجات التي تشتريها.

من حيث كم كنت بحاجة، إذا كنت تريد أن تفقد أكثر من 20 رطلا، يجب عليك أن تأمر الزجاجات الثلاث، لأن هذا سوف تستمر لكم خمسة أشهر، وينبغي أن يكون كافيا لهذا النوع من فقدان الوزن. وعلاوة على ذلك، لأن تحصل على كامل المال لمدة 60 يوما ضمان عودة، لديك شيئا ليخسره.

ما اعجبني PhenQ

فوائد PhenQ الرئيسية هي:

  • الصانع هو ERGO مجموعة محدودة وأنها تتمتع بسمعة إيجابية للغاية.
  • وهي مكونة من المكونات الطبيعية 100٪.
  • كما أنه يساعد على السيطرة على شهيتك.
  • يجعلك تشعر حيوية ونشطة نظرا لزيادة التمثيل الغذائي.
  • أنها تحرق الدهون.
  • ويمنع إنتاج الخلايا الدهنية الجديدة.
  • وهو يحسن المزاج العام الخاص بك.
  • ويدعم علميا من قبل مجموعة متنوعة من الدراسات.
  • أنها آمنة تماما.
  • عند مقارنة PhenQ مقابل على Phen375، PhenQ ومن الواضح أن هذا المنتج متفوقة.
  • لأنه يأتي مع تسليم جميع أنحاء العالم مجانا.
  • لديها 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
  • أنشأت الشركة المصنعة عدة عروض خاصة لشراء كميات كبيرة.

ما لم يعجبني حول PhenQ

  • أنها مكلفة للغاية.
  • وهي متاحة فقط على الانترنت.
  • لا تأتي مع بعض الآثار الجانبية.

الحكم النهائي على نتائج PhenQ

PhenQ حقا واحدة من تلك قليل من المنتجات وفقدان الوزن التي تقدم على الوفاء بوعودهم. لقد وضعت معا المكونات التي نجدها عادة في المكملات الغذائية الفردية، وخلق شيء يعمل بشكل كلي. أنها تحرق الدهون الموجودة، وتحويلها إلى طاقة بحيث كنت لا تشعر بالتعب. انها تمنعك من تناول الكثير. انه يشعرك بتحسن؛ وتمنعك من تخزين الدهون الجديد. بدعم من البحث العلمي، وهذا يبدو حقا أن تكون المنتجات التي ننتظرها. 100٪ المستحسن!

1 BOTTLE
$69
Retail: $79.95
Save $10 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
$139.90
Retail: $239.85
Save $99.95 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE ADVANA CLEANSE
$189.95
Retail: $399.75
Save $209.80 Right Now!
buy now »

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

اشتري الآن »