مراجعة Phenq 2017 – العثور على أحدث مراجعات العملاء من Phenq

Home » Review » phenq » مراجعة Phenq 2017 – العثور على أحدث مراجعات العملاء من Phenq

PhenQ هو بديل فينترمين التي كانت حديث عن صناعة الملحق فقدان الوزن منذ أطلقت لأول مرة. يبدو أينما وكلما ذكر المنتج الذي يولد الإثارة.

ولكن هل هو جيد كما يقول الناس؟ أو هو كل الضجيج؟

دعونا ننظر تحت غطاء محرك السيارة من هذا حبوب منع الحمل صغير رائع ونرى ما يجعل من وضع علامة.

ما هو PhenQ؟

لا PhenQ العمل في الواقع؟  استعراض مفصل

PhenQ هو البديل الحديث لفقدان الوزن المخدرات فينترمين شعبية وتستخدم على نطاق واسع. فينترمين تغيرت حرفيا الطريق الناس فقد الوزن عندما أطلقت لأول مرة. وكانت وظيفتها الأساسية للشهية. في حين كان هذا (ولا يزال) وسيلة رائعة لانقاص الوزن - كان هناك مجال للتحسين.

هذا هو المكان الذي يأتي PhenQ في اللعب.
PhenQ يستغرق 5 العوامل المختلفة التي تعتبر مهمة للغاية لفقدان الوزن ويجمع بينهما في حبة واحدة. (A عدد كبير من الناس تستخدم لاتخاذ ملاحق متعددة لمجرد الحصول على 2 أو 3 من هذه الفوائد.)

دعونا نلقي نظرة فاحصة على 5 أشياء PhenQ المطالبات القيام به ل.

قامع الشهية

PhenQ غير شهية، تماما مثل فينترمين العادي. يجري منتج حديث معقول PhenQ يدعي أنه كان قادرا على قرص صيغة فينترمين لتعزيز وتحسين بناء على خصائص الأصلي. أن نكون صادقين، وفينترمين الأصلي هو بالفعل جميلة ناجحة الرتق في قمع الشهية ولذا فإننا يمكن أن يكون متأكد سوف PhenQ تفعل الشيء نفسه أو أفضل منه.

توقف إنتاج الدهون

الناس غالبا ما يعتقدون أن فقدان الوزن هو كل شيء عن مجرد إزالة الدهون التي هي موجودة على جسمك بالفعل. في حين أن هذا هو الواضح أن جزءا كبيرا من هذه العملية، وأنها ليست كل شيء. ومن المهم بنفس القدر لوقف جسمك مضيفا الدهون الجديد (في حين حرق الدهون القديم) لانقاص الوزن بقدر الإمكان في فترة قصيرة من الزمن.

الطاقة تعزيز جهود

وأي شخص من أي وقت مضى اتبع نظام غذائي قبل أن يكون قادرا على ان اقول لكم ان اتباع نظام غذائي غير مرهقة العمل الذي عادة ما يترك لك الشعور بالتعب جدا الرتق. ما قد لا يعرفه هو ان التعب هو في الواقع منتج الجانب لا مفر منه من عجز الحرارية (استخدام المزيد من السعرات الحرارية التي تستهلك). PhenQ بأمان وسهولة حل هذه المشكلة عن طريق إضافة القليل من الطاقة الإضافية إلى يومك مع حبة صغيرة من القليل.

تحسين المزاج

تأثير جانب آخر من اتباع نظام غذائي هو الشعور بالجوع (عادة). هذا يمكن أن يجعل الكثير من الناس يشعرون أكثر قليلا نزق مما تفعل عادة (وغالبا ما يأخذ آلامهم خارجا على المقربين منهم). ويضيف PhenQ محسن المزاج لطيف لمنتجاتها التي تهدف لجعل يومك أكثر إشراقا مجرد أن قليلا من البداية الى النهاية.

حرق الدهون
وهذا هو واحد كبير.

تم تصميم PhenQ لمساعدتك على انقاص الوزن عن طريق استخدام صيغة من علامة تجارية وثبت علميا تدعى α-Lacys إعادة تعيين. هذا هو اسم يتوهم هو في الأساس وسيلة لطيفة لتسويق اثنين من العمليات البيولوجية الفعلية التي PhenQ يدفع كيميائيا.

يسمى الأكثر إثارة للاهتمام من العمليتين ثيرموغينيسيس. هذا هو الاسلوب الذي لم يستخدم من قبل أي نظام غذائي حبوب منع الحمل الأخرى في السوق، وهو ما تسبب مثل هذه الإثارة في المجتمع وفقدان الوزن.

ثيرموغينيسيس هو وظيفة طبيعية أن جسمك لا بالفعل على أساس يومي، انها الطريقة العلمية للقول "إنشاء الحرارة".

هل سبق لك أن تساءلت لماذا يمكن السحالي والثعابين بسهولة تتحمله أسابيع دون تناول الطعام؟

انها لأنها بدم بارد.

لنا الثدييات ذوات الدم الحار. ويجري من ذوات الدم الحار له مزايا كبيرة (مثل عدم الحاجة للكذب في الشمس لساعات قبل أن يتمكن من العمل بشكل طبيعي). ولكن لديها "العيب" واحد.

ارتفاع درجة حرارة الدم لدينا يأخذ كمية كبيرة من الطاقة.

أنا متأكد من أنك تعرف أن استخدام كمية كبيرة من الطاقة، ما يعني حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية. (والآن يجب أن نبدأ في فهم لماذا أنا أتحدث هنا عن السحالي في مراجعة نظام غذائي حبوب منع الحمل!)

PhenQ يغير قليلا جدا أجسادكم الحرارة الداخلية إلى مجرد جزء من درجة أعلى.

الآن كما قد تتوقع تدفئة الجسم اكثر هذا القليل القليل لا يحتاج إلى أن المزيد من الطاقة، لو قلنا يستغرق حوالي 100 سعرة حرارية في اليوم للقيام بذلك (هو على الأرجح أكثر، ولكن دعونا نكون المحافظ) - في شهر واحد هذا ينتهي به الأمر حوالي 3000 سعرة حرارية.

استنادا إلى المبادئ التوجيهية الموصى بها لتناول السعرات الحرارية وهذا ما يعادل القيام مجموعه بسرعة مع عدم وجود كمية السعرات الحرارية في كل لأكثر من 1.5 أيام من كل شهر.

( ملاحظة: أنت لن تشعر الفرق في درجة حرارة الجسم على الإطلاق، وهو صغير جدا من الفرق لذا لا تقلق بشأن الشعور الساخنة في كل وقت.!)
وظيفة حرق الدهون الثانية من PhenQ هي أكثر تقليدية بكثير إذا ما قورنت توليد الحرارة. PhenQ يسرع عملية الأيض في الجسم إلى مستوياتها الطبيعية المذكورة أعلاه.

وهذا يعني أساسا أن PhenQ بطبيعة الحال يزيد من المعدل الذي تحرق الجسم السعرات الحرارية، والتي تؤدي بدورها إلى فقدان الوزن. العلم الفعلي وراء مبدأ فقدان الوزن عن طريق زيادة معدل الأيض بسيط معقول وجرى استعراض الأقران وثبت بما لا يدع مجالا.

إذا كان الأمر كذلك يفعل ما يدعي أن تفعله بشأن ثيرموغينيسيس ومعدل الأيض، ثم فقدان الوزن يجب أن تكون مضمونة.

(كابح: مضمونة و- المال يضمن عودة).

كيف أستخدمه؟

وقد تم تصميم PhenQ خصيصا للأشخاص الذين ببساطة لم يكن لديك الوقت على الالتزام الصارم النظام الغذائي ونظام اللياقة البدنية.

دعونا نكون صادقين إذا كان لدينا كل 8 ساعات من وقت الفراغ كل يوم ونحن لن تحتاج المخدرات عجب مثل PhenQ وربما قضاء مزيد من الوقت نشطة أو في صالة الألعاب الرياضية ...

ولكن معظمنا لم يكن لديك أي شيء مثل هذا المبلغ من وقت الفراغ كل يوم. في الحقيقة معظمنا لم يكن لديك الوقت للتخطيط والتمسك نظام صارم ملحق سواء.

والحمد لله، وقد عمد صممت PhenQ أن يكون من السهل أن تتخذ من دون الحاجة إلى تكريس ساعة من حياتك لمعرفة الوقت الصحيح ليكون الاستيلاء عليها.

ببساطة تأخذ حبة واحدة مع وجبة الإفطار، وحبة واحدة مع العشاء وانت القيام به.

ما هو في PhenQ؟

يتم PhenQ تتكون من مجموعة متنوعة من المركبات والمكونات، وبعض وربما كنت من سمع بالفعل - والبعض الآخر لا صح التعبير. دعونا نلقي نظرة على 5 المكونات الأكثر أهمية من PhenQ.

مسحوق Capismax

ويستمد هذا من الفلفل وهو مركب عضوي. والفليفلة يزيد من تدفق الدم ويسهل زيادة معدل ثيرموغينيسيس في الجسم.

كربونات الكالسيوم

هذا وتستخدم لمنع تخزين الدهون - تمكين السعرات الحرارية التي تستهلك لاستخدامها على الفور بدلا من تخزينها على شكل دهون لاستخدامها لاحقا.

بيكولينات الكروم الثلاثي

هذا هو العنصر الرئيسي الذي يقمع شهيتك. وهو يعمل عن طريق تحسين مستويات السكر في الدم الهيئات الخاصة بك للحد من الجوع والرغبة الشديدة.

كافيين

تعلمون ما هو هذا.

L-كارنيتين

هذا هو العنصر الذي يشجع في الواقع جسمك على حرق الدهون أنها مخزنة بالفعل. ينهار الدهون التي يتم بعد ذلك تفرقوا في مجرى الدم لاستخدامها للحصول على الطاقة.

هل هو آمن؟

يتم PhenQ باستخدام وافقت ادارة الاغذية والعقاقير مكونات الصف الصيدلانية في غرف نظيفة الصف الطبية. الشركة التي تصنع المنتج هو يحظى باحترام كبير WOLFEN بيرغ LTD الذي لديه عقود من الخبرة في صناعة المستحضرات الصيدلانية.

الشركات لا حقا الحصول على أكثر محترمة وجديرة بالثقة من هذا.

هل يعمل؟

وكانت هناك تجارب سريرية مستقلة واسعة أجريت على PhenQ إلى حقيقة والتحقق من المطالبات التي يقومون بها حول منتجاتها. وكانت النتائج مبهرة جدا، على أقل تقدير!

تم تقسيم مجموعة الاختبار إلى نصفين، النصف تتخذ وهمي ونصف تتخذ PhenQ.

في نهاية محاكمة الأشخاص الذين يستخدمون PhenQ خسر ضخمة 7.24٪ من الدهون في الجسم، وأنها فقدت 3.44٪ من وزن الجسم، وأنها زيادة كتلة العضلات من خلال 3.80٪.

نتائج مذهلة، خصوصا لتلك التي تم إنشاؤها تحت التمحيص العلمي الصارم. ولكن أردنا أن نرى ما كان أناس حقيقيين أن أقول عن هذا المنتج.

كما كان PhenQ حول ليست بالقصيرة، فقد جمعت عدد لا يحصى من الاستعراضات القصصية من الناس في جميع أنحاء العالم (وجميع مناحي الحياة). قضينا على كمية كبيرة من الوقت في البحث تلك التعليقات على هذا المقال. قمنا بتقييم للتحيز والتحقق من صحتها.

مرة واحدة وقد تم تركنا الاستعراضات حقيقية أخذنا نظرة طويلة فاحصة لهم.

في جميع الاستعراضات، نقرأ أن هناك مجموعة واسعة جدا من النتائج. في حين ان الجميع نقرأ عن فعل انقاص وزنه، وبعض الناس فقدوا فقط 3 أو 4 جنيه شهريا، في حين أن آخرين كانوا يفقدون ضخمة 10 أو 11 جنيها شهريا.

ويبدو أن التناقضات أن تكون قائمة على النظام الغذائي، والناس الذين يأكلون أساسا نفس الشيء بشكل طبيعي ودون ممارسة التمرينات فقدت أقل الوزن (ولكن لا تزال بعض)، هم الذين قطعوا على الوجبات السريعة فقدت أكثر من ذلك بكثير.

ولكن بغض النظر عن نمط الحياة والنظام الغذائي، وكانت النتيجة النهائية دائما هي نفسها، واستنتاجنا نزيه هو أن PhenQ يساعدك على فقدان الوزن، ويساعدك على فقدان الوزن بسرعة.

PhenQ العملاء التعليقات

إميلي - 31 مارس الحادي 2016: إن العملاء مستقلة إميلي يكتب أن "في غضون 10-15 دقيقة من اتخاذ" PhenQ كانت التجارب زيادة في مستويات الطاقة لها. لدرجة أنها يمكن أن تبدأ في أداء التمارين الرياضية اليومية. شيئا لأنها في السابق لم يكن لديه الطاقة للقيام به. إميلي أيضا تقارير خسارة الوزن من 48 جنيه في 3 أشهر مع PhenQ، اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

أماندا - 19 أبريل عشر 2016: أماندا هي واحدة من عدد قليل من المراجعين المستهلك reportes تجربة سلبية باستخدام PhenQ. وتدعي أنها تعاني من الآثار الجانبية PhenQ من كربونات الكالسيوم. ومع ذلك، في حين أماندا تقرر في نهاية المطاف أن الآثار الجانبية PhenQ شديدة جدا لمواصلة اتخاذ الملحق. وقالت إنها تعترف أيضا أنها تشهد نقص ملحوظ في الوزن.

جيسون - هذا reportes المستهلك التي تعاني من الإحباط مع غيرها من المنتجات وفقدان الوزن قبل أن يتحول إلى PhenQ. وأخيرا مع هذا الملحق، وقال انه يحقق خسارة الوزن النتائج التي يريدها.

غالبية العملاء الاستعراضات المتاحة aremore مماثلة لإيميلي وجيسون تعليقات من أماندا. إذا كانت هذه المراجعين هي في الواقع الحقيقي ومستقلة، يجب أن القاضي لنفسك.

يبدو جيد، هل هناك أي ضمانات؟

PhenQ واثقون جدا في المطالبات التي يقدمونها عن منتجاتها التي تقدمها أي الأسئلة التي طرحت المال لمدة 60 يوما ضمان العودة.

إذا لم يكن لانقاص وزنه، أو إذا كنت لا تخسر بقدر ما كنت أود أن - يمكنك الحصول على أموالك بسهولة.

كل ما عليك القيام به هو إعادة أي PhenQ غير المستخدمة لهم في غضون 60 يوما من استلامه للحصول على كامل المبلغ (ما كنت بحاجة لتغطية تكاليف الشحن).

كما وضعوا على موقعه على الانترنت - "لديك شيئا ليخسره ولكن وزنك"

لذلك يجب أن تأخذ PhenQ؟

في نهاية المطاف، مع أفضل فقدان الوزن الملحق في السوق متروك لكم. لكننا نأمل تثبت هذه المادة مفيدة لك. والآن عليك أن تنظر في إيجابيات وسلبيات أخذ هذا النظام الغذائي الملحق.

1 BOTTLE
$69
Retail: $79.95
Save $10 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
$139.90
Retail: $239.85
Save $99.95 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE ADVANA CLEANSE
$189.95
Retail: $399.75
Save $209.80 Right Now!
buy now »

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

اشتري الآن »