بلدي PhenQ استعراض ونتائج – هل من الممكن أن يخسر الوزن عن طريق أخذ حبوب منع الحمل؟

Home » Review » phenq » بلدي PhenQ استعراض ونتائج – هل من الممكن أن يخسر الوزن عن طريق أخذ حبوب منع الحمل؟

لمحة موجزة عن PhenQ

لا PhenQ العمل في الواقع؟  استعراض مفصل

PhenQ هو تكملة الدهون الموقد. حرق الدهون هي المنتجات التي يتم إجراؤها لمساعدتك على انقاص وزنه. الوزن الذي يفقد يجب أن تأتي في المقام الأول من الدهون وليس العضلات. يذكر PhenQ أنه سوف يحرق الدهون التي تم تخزينها على جسمك. وبالإضافة إلى ذلك، ينص هذا الملحق سوف يحسن المزاج، وزيادة الطاقة، ويساعد على منع الدهون في المستقبل الإنتاج. أنا حقا أحب حقيقة أن PhenQ تتم في FDA فحص والموافقة المرافق ، فإنك لن تجد ذلك مع العديد من حرق الدهون الأخرى.

قائمة المكونات في هذا الملحق

وهنا عدد قليل من المكونات الرئيسية في PhenQ وما يتم استخدام هذه المكونات ل. ومن المعروف عنصر حصري لPhenQ كما إعادة تعيين-Lacys . وقد تمت دراسة هذا العنصر اسمه غريب علميا ل تسريع عملية التمثيل الغذائي وزيادة توليد الحرارة. ثيرموغينيسيس هو العملية التي يتم رفع درجة الحرارة الداخلية في الجسم قليلا بما يكفي لبدء حرق الدهون بعيدا.

آخر عنصر كبير في PhenQ هو مسحوق capsimax، وهو مزيج من الفلفل، بيبيرين، والكافيين والنياسين . وجود واحد من هذه المكونات هو ما يكفي لجعل لائق فقدان الوزن الملحق. ومع ذلك، بما في ذلك أربعة معروفة الأيض تعزيز المكونات هو مجرد رهيبة . أتمنى المزيد من الشركات وضع هذا المزيج في حرق الدهون.

هناك فعلا عدد غير قليل من المكونات رهيبة في هذا الملحق. أنا أريد أن أترك لكم المزيد عن PhenQ. لذلك، ونحن نذهب لجولة قبالة بقية قائمة المكونات في PhenQ التي تشمل كربونات الكالسيوم، nopal، ول-كارنيتين .

بلدي النتائج مع PhenQ

كل زجاجة من PhenQ تساوي تقريبا إلى وجود إمدادات شهر واحد. سأعطيك قليلا الخلفية على وزني الخوض في هذا الاستعراض. عندما أكون في حالة جيدة حقا، وأنا سوف تزن حوالي 210lbs. لقد تم ضرب صالة الألعاب الرياضية ولكن لقد فعلت أيضا عدد قليل من تجعيد الشعر تشيز برجر وملحقات الفرنسية تقلى في الآونة الأخيرة (تناول الكثير من الوجبات السريعة). اعتبارا من يوم 1 من هذا الاستعراض، وweighed..228bs. ما فعلته خلال هذا الاستعراض تم أخذ PhenQ، مع كمية طبيعية من النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

أنا جعلت من نقطة للا تغيير الطريقة أنا عادة تدريب. لم أكن اتباع نظام غذائي صارم حقا لأنني أردت أن أرى ما يمكن أن PhenQ حقا. أود أن أقول أن حميتي خلال اتخاذ PhenQ كان متوسط، بعض الطعام الجيد وبعض الوجبات السريعة.

في اليوم الأول أخذت هذا الملحق، شعرت الطاقة على الفور! وأود أن أقول إن مسحوق capsimax. على محمل الجد، Iregularly ديك مشروبات الطاقة وPhenQ عمل أفضل بكثير. أنا لست الشخص الصباح حتى كانت هزة من الطاقة التي حصلت عليها من PhenQ تغطرس لطيفة . وجود طاقة كبيرة ولكن دعونا ندخل في كيفية فعل PhenQ لفقدان الوزن، وهي الدهون.

قبل اتخاذ أي وقت مضى PhenQ، ذكرت أنني وزنه حوالي 228lbs. لحسن الحظ، في غضون الأسبوعين الأولين من استخدام PhenQ، كنت قد حان بالفعل لأسفل في الوزن ل220lbs، الذي كان باردا معي. لقد المخزنة دائما الدهون على الجانبين بلدي، ويطلق على lovehandles. أنا متأكد من أن العديد من اللاعبين الآخرين يعرفون ما أعنيه حول كيفية lovehandles الذاتي واعية يمكن أن تجعلك تشعر في بعض الحالات. كنت تقترب من نهاية بلدي الشهر الأول (حاوية) من PhenQ و بدأت أرى lovehandles تقلص أسفل قليلا جدا.

لم أكن نهايتي ثلاثين يوما مع PhenQ مع تمزيقه ستة حزمة من الحصول وتقاسم المنافع، لامعة في ضوء؟ لا، لكنني لم أذهب، في تقريري الأخير في الوزن، من 228lbs إلى 214lbs، فقدان 14 رطلا في حوالي 30 يوما .

PhenQ الآثار الجانبية المحتملة

واحدة من المكونات الرئيسية في هذا النظام الغذائي حبوب منع الحمل هو الكافيين، والتي على الرغم من زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك يمكن أن تتداخل مع أنماط النوم الخاصة بك. هذا هو السبب فمن المستحسن أن تأخذ هذا فقط أثناء الإفطار والغداء .

في نفس الوقت، إذا كنت حاملا أو الرضاعة الطبيعية فإنك قد ترغب في أن تحصل على موافقة من الطبيب. تنطبق الحالة نفسها إذا كان لديك أي حالات طبية مزمنة، موجودة مسبقا أو إذا كنت تأخذ أدوية أخرى .

شيء مثير للاهتمام حول PhenQ هو أن غالبية الناس الذين استخدموا ذلك لم تبلغ الآثار السلبية الناجمة عن استخدامه. من الآثار الجانبية معتدلة ذكرت حتى الآن ما يلي:

  • قلق
  • الهلع
  • قيء
  • غثيان
  • القضايا في الجهاز الهضمي

عيب آخر محتمل من استخدام هذا المنتج هو أن آثار فقدان وزنه تقتصر فقط لفترة قصيرة.

وهذا يعني ان لديك لتبني نمط حياة صحي حتى بعد استخدامه وإلا فإنك قد لا تزال استعادة الوزن بضع سنوات قليلة إلى أسفل الخط.

عند كل ما يقال ويفعل، ونحن لا تزال تشعر بحاجة إلى أن تتم على هذا النظام الغذائي حبوب منع الحمل المزيد من الدراسات العلمية وخاصة للتأكد من الآثار الطويلة الأمد على الصحة.

أين يمكن أن تجد هذا الملحق؟ (ووفر 10 $ من التجزئة)؟

هذا الملحق هو متاح فقط من خلال الموقع الرسمي للPhenQ. هذا الملحق هو متاح فقط من خلال الموقع الرسمي PhenQ. ومع ذلك، يمكنك العثور على هذا لمدة 10 $ أرخص من PhenQ التجزئة.

نصيحة إضافية الادخار:

إذا كنت ترغب في الاستيلاء على وعاء من PhenQ، هل هناك طريقة لتوفير المزيد من المال. إذا كنت تحصل على حاويتين من PhenQ، والموقع تلقائيا يضيف زجاجة لطلبك . وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على زجاجات ثلاثة من Phenq تحصل على زجاجتين إضافية مجانا .

والخير والشر من PhenQ:

حسن:

  • صنع في FDA تفتيشها وافق المرافق.
  • العودة من المكونات ثبت علميا لفقدان الدهون، بما في ذلك الحصري على بعد Lacys إعادة تعيين.
  • يحتوي على مزيج capsimax، ويضم الكافيين، بيبيرين، وغيرها من المعروف جيدا وفقدان الوزن المكونات تعزيز.

السيء:

  • هو المنتج متوفر فقط عبر الإنترنت من خلال موقع واحد مما قد يؤدي إلى خروج من قضايا الأوراق المالية.

نتائج PhenQ المتوقعة

فإن متوسط ​​نتيجة PhenQ أن يكون نحو 10 إلى 12 جنيها في الشهر الأول. قد تفقد بعض أكثر جنيه اعتمادا على كيفية رد فعل الجسم على ذلك. ومع ذلك، فمن المستحسن أن استخدام حبوب منع الحمل النظام الغذائي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. حتى عندما كنت قد وصلت إلى الوزن المطلوب، سوف الملحق تساعدك على الحفاظ على الوزن الجديد.

شهادات حقيقية

[شرح معرف = "attachment_9" محاذاة = "aligncenter" العرض = "600"] فقد 44lbs في 3 أشهر - Taiylah يعانون من زيادة الوزن لسنوات، وقالت إنها لم شكوى وركز دائما مع ممارسة التمارين الرياضية، والتغذية السليمة واتخاذ PhenQ مثل حبوب الحمية السريعة . الصور الصحيحة هي نتائج حقيقية 100٪ [/ عنوان] [عنوان معرف = "attachment_178" محاذاة = "alignright" العرض = "600"]. فقد 11lbs في شهر واحد - الحصول على بالاحباط مع وزنه، وحاول بالفعل الكثير من المكملات الغذائية وأيضا تحسين نمط الحياة، ولكن لا يزال لا حظ. بعد قراءة مراجعة PhenQ أخيرا التي غيسلان الاستيلاء عليها. في شهر واحد فقط لاحظ نتائج إيجابية. [/ عنوان]

الصف النهائي للPhenQ

إذا كنت مريضا من فقدان أي وزن أو خسارتها ببطء، ربما يجب عليك محاولة الدهون الموقد. إذا كنت تريد أن تفقد الدهون بسرعة وأمان، PhenQ هو تكملة كبيرة لاستخدامها. لقد لاحظت أن كان لي المزيد من الطاقة مع الأخذ PhenQ. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظت أي مكاسب الدهون جديدة حقيقية أثناء استخدام هذا الملحق. أنا أيضا كان قادرا على (بحلول نهاية الشهر الأول) تبدأ بفقدان حقا الدهون من مناطق تخزينها، مثل lovehandles بلدي.

[ept id="395"]

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

اشتري الآن »